"كرّاسات المعلم صالح لتعليم اللغة العربية"

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • s___s

    #31
    نتائج مستوى الاستفادة والتفوق لدى الطلاب مقارنة بين الطلاب الدارسين وفق مناهج التدريس للغة العربية التي تعتمد على فكرة الحرف والكلمة والجملة كما هو حال جهاز المعلم صالح مع المناهج التقليدية التي تم بناءها منذ بداية القرن الماضي، قد تبين أن نتائج الاستفادة والتفوق فاقت المنهج التقليدي أكثر من 80% حسب ما ورد في تقرير قناة الجزيرة عن تعليم اللغة العربية في استراليا

    مارأيكم دام فضلكم؟


    <OBJECT width=425 height=344>
    &nbsp
    &nbsp
    <embed src="http://www.youtube.com/v/AJVg9fTPnwI&hl=zh_TW&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="425" height="344"></embed></OBJECT>

    التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 04-10-2010, 11:55 AM.

    تعليق

    • nahedhashem
      عضو منتسب
      • Dec 2007
      • 77

      #32
      _MD_RE: "كرّاسات المعلم صالح لتعليم اللغة العربية"

      مساء الخير للجميع
      مبروك للاستاذ أبو صالح هذا العمل. وليسمح لنا أن نكون أنانيين بطريقة جماعية ونعتبره ملكنا جميعا.
      إن شاء الله بالتوفيق وإلى سلسلة جديدة من الكراسات والمشاريع التي تخدم لغتنا وهويتنا ومشروعنا الحضاري الذي نطمح له.

      مع المودة
      ناهد
      ناهد تاج هاشم

      تعليق

      • s___s

        #33
        جهاز المعلم صالح لتعليم اللغة العربية"

        <p><font color="#660000" size="5"><strong>شكرا يا <font color="#000099">ريمة</font> ويا <font color="#000099">ناهد</font> وهو بالفعل لكم ومنكم وإليكم<br /><br />وإن كان هناك أي شيء غير واضح أو لديكم أي استفسارات لتوضيح أي شيء ليساعد في فهم واستيعاب الجهاز والمنهاج بشكل أفضل <br /><br />فأهلا وسهلا بها<br /><br />ما رأيكم دام فضلكم؟</strong></font></p>

        تعليق

        • s___s

          #34
          جهاز المعلم صالح لتعليم اللغة العربية"

          <font color="#660000" size="5"><strong>وصلتني بعض الاسئلة من بعض الجهات التعليمية وإليكم إجابات عنها باللغة الإنجليزية والصينية والعربية، وأتمنى من بقية الأعضاء ممّن يجيد لغات أخرى أن يقوم بترجمتها ونشرها ببقية اللغات مع الشكر الجزيل مقدما<br /><br /><br /></strong><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><font color="#000099"><span><strong>Mu’allem Saleh gives new dimensions for the book. It makes it more entertaining, interactive, lively, talkative, in addition to its original purpose to be the source of information and knowledge.</strong></span><span style="font-size: 18pt"> <p></p></span></font></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong></strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong>Mu’allem Saleh is a tremendously helpful tool for teachers as well as students.<span style="mso-spacerun: yes">  </span>It will save a lot of time for the teacher to concentrate more on the teaching process and giving examples. It has all the components for a teaching program of the Arabic Language.</strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong></strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong>Mu’allem Saleh saves a lot of money for schools and institutes as it will save them the costs of language labs.</strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong></strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong>Since Mu’llem Saleh teaches the Arabic Language according to the standard of Qur’anic language, the rate of success, even as poor as 10%, will mean a success rate of over 95% of the layman’s Arabic Language in the Arab countries. Thus, how will the rate of success be if it were high?!  Mu’llem Saleh will help schools and institutes to achieve high and tangible rates of success.</strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><font color="#000099"><strong></strong> <p></p></font></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><strong><font color="#000099"><span>Arabic language is different from other languages.<span style="mso-spacerun: yes">  </span>It is based on the extrapolation of conclusions, and this is why our system is based on 5 books: Character, Word and Sentence, Do’aa (prayers or invocations), and some Qur’anis Souras (chapters) which are given as examples.</span><span dir="rtl"></span><span><span dir="rtl"></span><span dir="rtl"></span> Each book is different from the others.<p></p></span></font></strong></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span style="font-size: 18pt; color: #003366; font-family: &quot;book antiqua&quot;"><p><strong></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" style="margin: 0in 0in 0pt"><span><strong><font color="#ff0000">好樂德老師,給您書新的層面,讓書本除了是資訊和知識來源之外,變的更具 有娛樂性、互動性,更顯得活潑又生動。<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span style="font-size: 18pt; color: #003366; font-family: &quot;book antiqua&quot;"><p><strong><font color="#ff0000"></font></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><strong><font color="#ff0000">好樂德老師,是老師與學生的最佳幫手。這將為老師節省大量的時間,因而老 師可以把更多精力集中於教學過程,並充實更多的教學範例等。同時好樂德老師更提供了所有阿拉伯語教學的元素 。<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span style="font-size: 18pt; color: navy; font-family: &quot;courier new&quot;"><p><strong><font color="#ff0000"></font></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><strong><font color="#ff0000">好樂德老師,可以幫您節省許多金錢,因為好樂德老師可以節省許多語言實驗 教室的支出,進而可替許多學校和研究機構節省經費。<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span style="font-size: 18pt; color: navy; font-family: &quot;courier new&quot;"><p><strong><font color="#ff0000"></font></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span><strong><font color="#ff0000">好樂德老師,教授阿拉伯語是按照標準的古蘭經語言,即便是只有10%的成 功率,都將意味著在一般阿拉伯國家中的通俗阿拉伯語之成功率將超過95 %。因此,如果成功率高於前述,那將會是什麼樣呢? 由此可見好樂德老師可以幫助學校和研究機構達成與實現其較高的教學成功率。<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span style="font-size: 18pt; color: navy; font-family: &quot;courier new&quot;"><p><strong><font color="#ff0000"></font></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" style="margin: 0in 0in 0pt"><span><strong><font color="#ff0000">阿拉伯語不同於其他語言。它是基於智慧推論而界定的,這就是為什麼我們的 教學系統是由下列5冊書本為始:字、詞、句、祝禱、古蘭經精華章節等。而每冊各有其不同之闡述 。<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" style="text-justify: inter-ideograph; margin: 0in 0in 0pt; text-align: justify"><span style="font-size: 18pt; color: #003366; font-family: &quot;book antiqua&quot;"><p><strong></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span lang="AR-SA" style="font-size: 18pt"><p><font color="#000000"></font></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span lang="AR-SA" style="font-size: 18pt"><p><font color="#000000"></font></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span lang="AR-SA" style="font-size: 18pt"><p><strong><font color="#000000"></font></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span><strong><font color="#000000">يضيف جهاز المعلم صالح للكتاب أبعاداً جديدة من المتعة والتفاعل والحيوية والنطق بالإضافة إلى كونه مصدراً للمعرفة والعلوم.<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span dir="rtl"></span><span><span dir="rtl"></span><span dir="rtl"></span><strong><font color="#000000"><span style="mso-spacerun: yes"></span><span lang="AR-SA"><p></p></span></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span><strong><font color="#000000">يعطي جهاز المعلم صالح للمدرّس بالإضافة إلى الطالب إمكانيات وقدرات كبيرة، فأنه يتيح للمدرّس وقتاً أكثر للتركيز على العمليّة التعليميّة وإعطاء الأمثلة، إذ يحتوي على كل مكونات المنهاج المتعلقة باللغة العربية<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span dir="ltr" style="font-size: 18pt"><p><strong><font color="#000000"></font></strong></p></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span><strong><font color="#000000">كما أن جهاز المعلم صالح يوفّر الكثير على المدارس والمعاهد لأنه يعوض الكثير من التجهيزات التي يُفترض وجودها في مختبرات تعليم اللغات.<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span dir="rtl"></span><span><span dir="rtl"></span><span dir="rtl"></span><strong><font color="#000000"><span style="mso-spacerun: yes"></span><p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span lang="AR-SA" style="font-size: 18pt"><strong><font color="#000000">بسبب أن منهاج المعلم صالح مبني لتعليم اللغة العربية بمستوى لغة القرآن الكريم، هذه بالنتيجة ستكون نتائج التعليم وفق هذا المنهاج أعلى بكثير من بقيّة المناهج، فحتى لو كانت نسبة النتائج من هذا المنهاج ستكون واطئة إلى درجة 10% فأنها ستعادل نسبة 95% من لغة ابن الشارع في أي مدينة عربيّة، فكيف لو كانت النتائج مرتفعة ماذا ستكون النتيجة؟! هذه ستساعد المدارس والمعاهد لتحقيق نتائج تعليمية مرتفعة وملموسة ان اعتمدت منهاج المعلم صالح في العملية التعليمية.<p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span><strong><font color="#000000"><span style="mso-spacerun: yes"></span><p></p></font></strong></span></p><p class="MsoNormal" dir="rtl" style="margin: 0in 0in 0pt; direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right"><span><strong><font color="#000000">تختلف اللغة العربية عن اللغات الأخرى بكونها تعتمد على الاستقراء والاستنباط، ولذلك أن منهاجنا يحوي 5 كتب: كتاب للحروف، وكتاب للكلمة، وكتاب للجملة، كل كتاب مختلف عن الآخر بالإضافة إلى كتاب الدعاء وكتاب لنماذج من سور القرآن كأمثلة عمليّة.<p></p></font></strong></span></p></font>

          تعليق

          • diourimed
            د. معاذ الديوري
            • May 2008
            • 21

            #35
            شكرا لك أخي أبو صالح
            ستكون كراسات المعلم صالح مفيدة للغاية لمتعلمي اللسان العربي، وسيكون هذا شرفا عظيما لك أخي العزيز.
            وذلك لأنك من أهل اللسان العربي الذي أفادوه ولم يتخذوه وراءهم ظهريا.
            بوركْتَ وبوركَتْ خطاك...
            الدكتور معاذ الديوري (أستاذ باحث ومترجم)

            تعليق

            • مصطفى أحمد أبو كشة
              عضو منتسب
              • Aug 2009
              • 94

              #36
              سلام الله عليكم


              تهنئة متأخرة , وظني بها : لن تفهم إلا كما يريد ( المُهنِّئ و المُهنَّأ )

              أود أن اسأل النابغة العبقري أخي الأستاذ ( لابئس بأستاذي , فهو يستحقها وزيادة ) أبو صالح

              عن سبب أختيار بعض آيات القرآن الكريم وليس القرآن كاملاً ؟؟

              لعللي مخطئ في سؤالي هذا لأننا نتكلم عن مادة تعليمية وليس عن ترجمة حرفية ؟؟

              وفي كلا الحالتين ( أو الأحوال ) أود أن أبادر لحجز نسخة واحدة من : ( المعلم صالح ... سور مختارة من القرآن لكريم )

              أو أن الحجز لا يكون إلا ( بالجملة وتباً للمفرق ) ؟؟


              ملاحظة : هل سيتم التسليم في مكان معتم ونضطر لإستخدام ال ( ميست كول ) عن طريق المصابيح الضوئية هههه ؟؟
              أو ماذا ؟ وكيف ؟

              تعليق

              • s___s

                #37
                المشاركة الأصلية بواسطة diourimed
                شكرا لك أخي أبو صالح ستكون كراسات المعلم صالح مفيدة للغاية لمتعلمي اللسان العربي، وسيكون هذا شرفا عظيما لك أخي العزيز.

                وذلك لأنك من أهل اللسان العربي الذي أفادوه ولم يتخذوه وراءهم ظهريا.

                بوركْتَ وبوركَتْ خطاك...


                بل الشكر لك د. معاذ الديوري على دعاءكم ولا نستغنِ عن جهودكم وبقية الأخوة والأخوات في التعريف به في أماكن تواجدكم علّ وعسى تعتمده في مناهجها، فلا تبخل علينا بذلك


                وفقنا الله جميعا لما فيه خيرنا في الدنيا والآخرة
                التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 04-10-2010, 11:57 AM.

                تعليق

                • s___s

                  #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى أحمد أبو كشة
                  سلام الله عليكم
                  تهنئة متأخرة , وظني بها : لن تفهم إلا كما يريد ( المُهنِّئ و المُهنَّأ )
                  أود أن اسأل النابغة العبقري أخي الأستاذ ( لابئس بأستاذي , فهو يستحقها وزيادة ) أبو صالح
                  عن سبب أختيار بعض آيات القرآن الكريم وليس القرآن كاملاً ؟؟
                  لعللي مخطئ في سؤالي هذا لأننا نتكلم عن مادة تعليمية وليس عن ترجمة حرفية ؟؟
                  وفي كلا الحالتين ( أو الأحوال ) أود أن أبادر لحجز نسخة واحدة من : ( المعلم صالح ... سور مختارة من القرآن لكريم )
                  أو أن الحجز لا يكون إلا ( بالجملة وتباً للمفرق ) ؟؟
                  ملاحظة : هل سيتم التسليم في مكان معتم ونضطر لإستخدام ال ( ميست كول ) عن طريق المصابيح الضوئية هههه ؟؟

                  أو ماذا ؟ وكيف ؟
                  أهلا وسهلا عزيزي مصطفى أبو كشة، لا، لم تتأخر ففي هذا المجال ومن الخبرة العملية الانتهاء من إكمال المنتج في أول صورة لا تعني نهاية المشوار بل ستتبين أنك لم تنه ما بين 10 إلى 20% من الجهد المطلوب وأمامك أكثر من 80% من الجهد والسعي لكي يمكن أن تنجح في استعادة على الأقل ما استثمرته من مال ووقت.
                  ومن آخر الأخبار أننا توصلنا والحمدلله إلى فضله إلى فتح علمي جديد وطريقة مبتكرة جدا يمكن اعتمادها في طباعة كل الكتب ومن ضمنها كتب مناهج التدريس،
                  لنضيف ميزة الصوت للكتاب بحيث يمكن لأي كتاب أن يكون ناطق من خلال جهازنا
                  أي يمكن لأي مدرس تسجيل دروسه أو ملاحظاته على أي كلمة أو جملة أو فقرة في الكتاب بصوته بكل سهولة، في تلك الحالة يمكن للكتاب أن يكون له أكثر من فائدة وبعد جديد للمعرفة والتعلّم
                  أما متى يمكنك الحصول على نسختك من الجهاز الجديد فيمكنك الاستفسار من د. عبدالرحمن السليمان،
                  أتمنى أن نستلم طلبية قريبا لكي يمكننا إنتاجه بتكلفة تجارية لكي يكون سعره في متناول الجميع، ولذلك لم يكن كتاب نماذج من سور القرآن لبعض السور فقط، ويمكننا توفير القرآن كاملا لمن يرغب بذلك، وأبشرك بأن لوني أصبح مثل لونك هناك
                  ما رأيكم دام فضلكم؟
                  التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 04-10-2010, 12:00 PM.

                  تعليق

                  • s___s

                    #39


                    المشاركة الأصلية بواسطة سميراميس
                    شكراً أبو صالح .. الحقيقة فاتني الكثير ولكن هكذا هي الحياة.
                    لقد قرأت المقترحات الخاصة بموضوع السرقات الأدبية سابقاً وإن شاء الله سأعمل جهدي على المشاركة إذا خطرت لي أفكار مفيدة.





                    أتفق معك تمام الاتفاق وأزيدك من الشعر بيت أن المجتمع يزيد الطين بلة بكل سعادة! مثلاً تجد مكاتب تجارية مهمتها عمل البحوث للطلبة .. فقط أعطنا اسم المادة التي تريد فيها البحث ونحن نقوم بالباقي حتى للصف الأول الابتدائي! هذا موجود عندنا مع (الدلع) والرفاهية والجميع في خدمه هذا المدلل الذي سيفتح الأندلس مرة أخرى ويعيد لنا القدس!






                    للأسف لم أدخل موقع الجمعية منذ زمن ولكن مازلت أتذكر أمر الكتاب وأنا متشوقة للحصول عليه. سنرى كيف ..




                    أعتقد أن هذا الكتاب الذكي قد يساهم في التخلص من السرقات الأدبية. من يتقن القراءة والكتابة والتعبير ويمتلك الطلاقة اللغوية التي تمكنه من كتابه كل ما يخطر على باله لن يحتاج إلى سرقة الآخرين.




                    أليس كذلك؟





                    تحياتي



                    يا سميراميس ما لونته باللون الأحمر أنار لي جانب تسويقي مهم جدا يجب الاهتمام به وتوفير كل ما يحتاجه من امكانيات، فعلا بالإضافة إلى أنه سيكون عامل مهم في حفظ حقوق المؤلف من جهة ومن جهة إبراز ناحية جمالية أخرى قل نظيرها في الامتاع والتواصل المباشر الحي ليس فقط من خلال قراءة الكلمات ولكن سماع الصوت والنبرة لكاتب النص تعيشي معها الأجواء التي رغب فيها الكاتب أن ينقلك إليها من خلال نتاجه.



                    ناهيك عن الجانب المفيد جدا في العمليّة التعليمية لو استطعنا اعتماده في طباعة الكتب المدرسيّة فنوفر للمدرسة وسيلة أخرى للشرح والتوضيح حسب رغبته لكل كلمة أو فقرة أو صفحة للكتاب



                    قلت لك أن الحوار معك يا سميراميس له مذاق خاص جدا لأنه يفتح دوما آفاق جديدة



                    ما رأيكم دام فضلكم؟

                    تعليق

                    • حورية إبراهيم
                      عضو منتسب
                      • Jun 2009
                      • 19

                      #40
                      وأشدد في كتابة هذه الكراسات أن تكون خالية من الأخطاء الإملائية المقرونة بحرف الهمزة ..وما أداركم ما كتابة الهمزة ..

                      تعليق

                      • حورية إبراهيم
                        عضو منتسب
                        • Jun 2009
                        • 19

                        #41
                        المشاركة الأصلية بواسطة عبدالرحمن السليمان
                        المعلم صالح!

                        هلا وغلا!

                        طرحت الموضوع لسببين.

                        الأول: التعريف والترويج والإشهار وحفظ الحقوق!

                        الثاني: للفت نظرك إلى ضرورة تدقيق المنتج تدقيقا من الناحية التقنية (مطابقة الأزرار الإلكترونية للوظائف اللغوية) ومن الناحية اللغوية لأن الأخطاء التي تقع أثناء توليف اللغة آليا لا تعد ولا تحصى!

                        فهل تراني قد تعجلت وهذا قصدي؟!

                        وهلا وغلا ثانية!
                        .
                        أخطاء لا تعد ولا تحصى .....هكذا يا أستاذ سليمان ولابد من التدقيق اللغوي الفاحص .تحية من قلب الضاد ..

                        تعليق

                        • alshamali
                          عضو منتسب
                          • May 2006
                          • 192

                          #42
                          بارك الله لك ولكم في هذا الجهد المبارك
                          ومثل هذه الأجهزة لاشك أنها تحمل الفائدة مثل الغيث أين وقع نفع ، والسؤال كيف لنا أن نحصل عن نسخة أو عدة نسخ للتجربة وللتسويق هنا ، وأعتقد أن الأمر عندنا في تركيا تجارته رائجة ، وكنت من قبل قد ساهمت في عمل قاموس أطلس الإلكتروني الموجه إلى الناطقين بالتركية وعملت بعض الوقت مع صاحب القاموس المذكور ومن بعدها تم تسويقه هنا، فكان فيه الفائدة المتبادلة .فما رأيكم دام فضلكم وزادكم الله بسطة في الجسم والعلم .
                          أحمد الغنام
                          http://www.dhifaaf.com/vb
                          شبكة ضفاف لعلوم اللغة العربية

                          تعليق

                          • arabiaslover
                            عضو منتسب
                            • Jun 2007
                            • 60

                            #43
                            السلام عليكم

                            أنا أيضاً جئت راجية نسختي الشخصية من الكراسات عسى أن يجد الدكتور عبد الرحمن الوقت للنظر في التماسنا. أرجو أن تسمع كلام الأستاذة حورية إبراهيم يا أبو صالح وتعالج الكراسات معالجة دقيقة جداً قبل الطباعة والنشر وإلا سوف أضطر إلى إعادة نسختي ويتمشكل بها علامتنا العزيز. وربما أستطيع مساعدتكم في التسويق إذا يسر الله .. من يدري؟

                            إلى فوائد جديدة
                            سارة

                            تعليق

                            • s___s

                              #44
                              المشاركة الأصلية بواسطة alshamali
                              بارك الله لك ولكم في هذا الجهد المبارك
                              ومثل هذه الأجهزة لاشك أنها تحمل الفائدة مثل الغيث أين وقع نفع ، والسؤال كيف لنا أن نحصل عن نسخة أو عدة نسخ للتجربة وللتسويق هنا ، وأعتقد أن الأمر عندنا في تركيا تجارته رائجة ، وكنت من قبل قد ساهمت في عمل قاموس أطلس الإلكتروني الموجه إلى الناطقين بالتركية وعملت بعض الوقت مع صاحب القاموس المذكور ومن بعدها تم تسويقه هنا، فكان فيه الفائدة المتبادلة .فما رأيكم دام فضلكم وزادكم الله بسطة في الجسم والعلم .

                              حياك الله وبياك عزيزي، وما دام لك خبرة مع القواميس الإليكترونية فهذا جيد، سأرسل لك رسالة خاصة بالعنوان الإليكتروني لمناقشة التفاصيل

                              وكل عام وأنتم بخير

                              تعليق

                              • s___s

                                #45
                                المشاركة الأصلية بواسطة arabiaslover
                                السلام عليكم

                                أنا أيضاً جئت راجية نسختي الشخصية من الكراسات عسى أن يجد الدكتور عبد الرحمن الوقت للنظر في التماسنا. أرجو أن تسمع كلام الأستاذة حورية إبراهيم يا أبو صالح وتعالج الكراسات معالجة دقيقة جداً قبل الطباعة والنشر وإلا سوف أضطر إلى إعادة نسختي ويتمشكل بها علامتنا العزيز. وربما أستطيع مساعدتكم في التسويق إذا يسر الله .. من يدري؟

                                إلى فوائد جديدة
                                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                                وكل عام وأنت وأهلك وكل من يعز عليك بخير يا سارة

                                هي حورية ومغربية ولذلك لو أشعل لها أصابعي العشر لن ترضى،
                                ولو حتى أعطيناها حقوق المراجعة والتدقيق لن ترضى،
                                وسيبقى دوما هناك أخطاء لا تعد ولا تحصى بالنسبة لها، ألست أنا المرحوم

                                ونحن لم نتوقف عن التطوير والحمدلله وشكرا لأفكارك التي ساهمت في إثارة زوايا أدت تغطيتها إلى اكتشافات رائعة

                                كل عام والجميع بخير، أتمنى في العيد القادم نكون قد وصلنا إلى اعتماده في أكثر من بلد، أتمنى أن تكون الإمارات سبّاقة في ذلك يا سارة

                                ما رأيكم دام فضلكم؟

                                تعليق

                                يعمل...