دعنا من موضوع العلمانية الواسع ولنناقش جزئية واحدة للتدليل عليه
إذا الشذوذ هو كالصرع والفصام مرض "لا علاج له" لأن أحدا لم يبحث عن علاج
سأسبقك وأرد نيابة عن هؤلاء بالقول أنه ليس مرضا وإنما شيء طبيعي مختلف عن المعتاد... إذا لماذا لا نراه إلا عند الإنسان؟
وكذلك الساديون والمازوخيون هم طبيعيون مختلفون فلماذا تسن القوانين ضدهم ونعتبرهم مرضى؟
والأهم من ذلك من لا يشبعه شريك واحد لم هذا الموقف المتشنج منه ولماذا لا نسمح له باختيار شركاء متعددون بالتراضي؟؟
هذه المسلمات التي تقطع بها هي حصيلة هيمنة إعلامية في مجتمعات تم ترويضها ليعيش كل فرد جزءا من الآلة
الشذوذ ليس طبيعيا ولم يعاقب الله قوم لوط ظلما
وكذلك الاستكبار وجنون العظمة والسادية والمازوخية كلها نتائج يتدرج الإنسان الذي أكرمه الخالق بانحطاط إليها ثم يبرر لنفسه بأنه مختلف
هذه الكلمات أختم بها حوارنا وقد كنت أعتقدك أقرب إلى الإسلام أما الآن فلا أدري؟
إذا الشذوذ هو كالصرع والفصام مرض "لا علاج له" لأن أحدا لم يبحث عن علاج
سأسبقك وأرد نيابة عن هؤلاء بالقول أنه ليس مرضا وإنما شيء طبيعي مختلف عن المعتاد... إذا لماذا لا نراه إلا عند الإنسان؟
وكذلك الساديون والمازوخيون هم طبيعيون مختلفون فلماذا تسن القوانين ضدهم ونعتبرهم مرضى؟
والأهم من ذلك من لا يشبعه شريك واحد لم هذا الموقف المتشنج منه ولماذا لا نسمح له باختيار شركاء متعددون بالتراضي؟؟
هذه المسلمات التي تقطع بها هي حصيلة هيمنة إعلامية في مجتمعات تم ترويضها ليعيش كل فرد جزءا من الآلة
الشذوذ ليس طبيعيا ولم يعاقب الله قوم لوط ظلما
وكذلك الاستكبار وجنون العظمة والسادية والمازوخية كلها نتائج يتدرج الإنسان الذي أكرمه الخالق بانحطاط إليها ثم يبرر لنفسه بأنه مختلف
هذه الكلمات أختم بها حوارنا وقد كنت أعتقدك أقرب إلى الإسلام أما الآن فلا أدري؟
تعليق