ومن شرُّ بَلِيِّة مُثَّقَّفِيْنَا المُضْحِك خصوصا من ملاحظاتي ممّن يدعون بأنهم يتبعون لُغة وأدب الحَداثَة من جهة ويعادون لُغة وأدب العَولَمَة من جهة أخرى والذي يُظهر سطحيته وسذاجته مما يؤدي إلى ببغائيته بشكل فاقع على الأقل من وجهة نظري، ومن الأمثلة على ذلك أنّه يعتبر أي نقد للديمقراطيّة هو دعم للديكتاتوريّة والمصيبة أن يصدر ذلك في موقع له علاقة باللّغة والأدب والكتابة والترجمة
وما يعرف بالحداثة وأدب الحداثة والتي لاحظت العاملين به وكأنهم ينطلقون من مفهوم أن لا ابداع إلاّ بهدم الأصول اللغويّة والمعجميّة والقاموسيّة من خلال مفاهيم تحت مسميات غريبة (الإنزياحات والتماهيات والتشظيات) الغرض منها من وجهة نظري زرع مفهوم الإنبهار لكي لا تتم عملية التدقيق بسهولة لتمرير التدليس اللغوي على الأقل وكمثال توضيحي أنقلها من الموضوع والرابط التالي ومن أحب معرفة التفاصيل عليه بالضغط على الرابط
شرُّ البَلِيَّة مَا يُضْحِك
http://wata1.com/vb/showthread.php?p=24783&posted=1#post24783
وما يعرف بالحداثة وأدب الحداثة والتي لاحظت العاملين به وكأنهم ينطلقون من مفهوم أن لا ابداع إلاّ بهدم الأصول اللغويّة والمعجميّة والقاموسيّة من خلال مفاهيم تحت مسميات غريبة (الإنزياحات والتماهيات والتشظيات) الغرض منها من وجهة نظري زرع مفهوم الإنبهار لكي لا تتم عملية التدقيق بسهولة لتمرير التدليس اللغوي على الأقل وكمثال توضيحي أنقلها من الموضوع والرابط التالي ومن أحب معرفة التفاصيل عليه بالضغط على الرابط
شرُّ البَلِيَّة مَا يُضْحِك
http://wata1.com/vb/showthread.php?p=24783&posted=1#post24783
المشكلة يا يسري راغب شراب من وجهة نظري على الأقل أن المدينة الفاضلة تتطلب وجود ناس أفاضل،
ولكن أنت وعصابة النسوة والمتملقين لهنّ من يحارب الفضيلة وأهلها وكل من يحاول تذكيركم بأي شيء منها،
كما حاربتم وفاء عرب والتي هي غالبية نتاجها لا يختلف عن نتاج أهل ما يُعرف بأدب الحداثة،
كل ما هنالك هي عندما تجد أي عبارة تتعلق بالله والدين غير لائقة تحاول التنبيه عليها وفق الأصول التي ليس فيها أي تجاوز أخلاقي وفق حدود المنطق إن تم محاسبتها على نصّها بدون أي تأويلات بدون أي اسس لغوية ومعجمية وقاموسيّة،
ولكن ماذا كانت النتيجة؟ هل شكرتموها على التنبيه؟ لا،عملت كل جهدك أنت وعصابة النسوة والمتملّقين لهنَّ لتشويه صورتها وسمعتها أولا في كل مكان يتواجد فيه احدكم وخصوصا المجالس الخاصة لأنكم في العادة جبناء فلذلك تعتمدون اسلوب الغيبة والنميمة لجبنكم على الأقل من وجهة نظري
ومن ثم محاولة طردها من كل المواقع التي تسيطرون عليها أنت وبقية عصابة النسوة والمتملقين لهنَّ
المشكلة يا يسري راغب شراب من وجهة نظري على الأقل لكي يكون أي تجمّع أو وزارة أو مجلس أو موقع على الشَّابِكَة (الإنترنت) صاحب نظرة شمولية يجب وجود أناس لديهم علم واسع في أكثر من باب من العلوم وتجميع آرائهم يوفر لك الأرضيّة لأي نظرة شمولية،
ولكن ما لاحظته هو أنت وعصابة النسوة والمتملقين لهنَّ من حارب ويحارب أهل العلم في الملتقى وغيره من المواقع على الشَّابِكَة (الإنترنت) في أي مجال
كما حاربتم د. وسام البكري ود. أحمد الليثي ود. عبدالرحمن السليمان ود. اسماعيل الناطور وبقية الثمانية التي أعلنت عن ضرورة التخلص منهم وعلى رأس القائمة بالتأكيد أبو صالح
والحجة على اساس محاربة أهل الفكر السلفي ويجب تقليص تأثيرهم في المجلس الاستشاري إن لم تتم عملية التخلص منهم
وأنا هنا أعلن وأهنئكم على الفوز لأنكم نجحتم في ذلك فكل من أعضاء عصابة النسوة تتمسخر في كل موضوع على أحدهم ويأت أحد المتملقين لهن بالتأمين على ذلك كما قامت بها سهير الشريم ودخل ورائها عصام عبدالقادر إن كان ضد مصطفى الصالح أو ضد د. عبدالرحمن السليمان في الرابط التالي
http://www.almolltaqa.com/vb/showthread.php?t=68187&page=2
الأنكى تم معاقبة عصام عبدالقادر ولم يتم معاقبة سهير الشريم التي هي سبب كل المشاكل في الموضوع،
شرُّ البَلِيَّة مَا يُضْحِك أن تظن أنك أنت أو أي من عصابة النسوة والمتملقين لهنّ يصلح لأن يكون له أي علاقة بالإنتاج الأدبي لأن كل منكم لا يعلم أين تقع حروف وحركات وأدوات تنقيط اللُّغة على لوحة المفاتيح، فكيف يمكن بعد ذلك أن تتوقع لأي نص لكم له علاقة بأي شيء ذو نظرة شمولية
فكل منكم لا يستطيع أن يكتب مداخلة لا يناقض نفسه فيها، فكيف الحال بموضوع لا يعارض نفسه بنفسه فيه
وانتبه على تناقضاتك في الفقرة باللون الأزرق إن كان مع نفس المداخلة المقتبسة أو مع ما نشرته تحت العنوان والرابط التالي
الواقعية طريق الى العالمية
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=5181
ولذلك أنا أكرّر بأن المُثَّقَّف يعاني من ضبابيّة لغوية وجهل لغوي والتي تعني في المقابل ضبابيّة فكريّة وتشتّت يؤدي إلى جهل فضيع في تحديد الأولويات وعلى ضوئها تحديد المواقف!!!ولذلك لن استغرب إن وجدت أنّه هو أوّل من يعمل على تدمير كل ما هو جميل بنا، كما تعمل أنت ومحمد دحلان في محاربة أهل غزة والتضييق عليها بالحصار بكل الوسائل
كما حاربتم وفاء عرب والتي هي غالبية نتاجها لا يختلف عن نتاج أهل ما يُعرف بأدب الحداثة،
كل ما هنالك هي عندما تجد أي عبارة تتعلق بالله والدين غير لائقة تحاول التنبيه عليها وفق الأصول التي ليس فيها أي تجاوز أخلاقي وفق حدود المنطق إن تم محاسبتها على نصّها بدون أي تأويلات بدون أي اسس لغوية ومعجمية وقاموسيّة،
ولكن ماذا كانت النتيجة؟ هل شكرتموها على التنبيه؟ لا،عملت كل جهدك أنت وعصابة النسوة والمتملّقين لهنَّ لتشويه صورتها وسمعتها أولا في كل مكان يتواجد فيه احدكم وخصوصا المجالس الخاصة لأنكم في العادة جبناء فلذلك تعتمدون اسلوب الغيبة والنميمة لجبنكم على الأقل من وجهة نظري
ومن ثم محاولة طردها من كل المواقع التي تسيطرون عليها أنت وبقية عصابة النسوة والمتملقين لهنَّ
المشكلة يا يسري راغب شراب من وجهة نظري على الأقل لكي يكون أي تجمّع أو وزارة أو مجلس أو موقع على الشَّابِكَة (الإنترنت) صاحب نظرة شمولية يجب وجود أناس لديهم علم واسع في أكثر من باب من العلوم وتجميع آرائهم يوفر لك الأرضيّة لأي نظرة شمولية،
ولكن ما لاحظته هو أنت وعصابة النسوة والمتملقين لهنَّ من حارب ويحارب أهل العلم في الملتقى وغيره من المواقع على الشَّابِكَة (الإنترنت) في أي مجال
كما حاربتم د. وسام البكري ود. أحمد الليثي ود. عبدالرحمن السليمان ود. اسماعيل الناطور وبقية الثمانية التي أعلنت عن ضرورة التخلص منهم وعلى رأس القائمة بالتأكيد أبو صالح
والحجة على اساس محاربة أهل الفكر السلفي ويجب تقليص تأثيرهم في المجلس الاستشاري إن لم تتم عملية التخلص منهم
وأنا هنا أعلن وأهنئكم على الفوز لأنكم نجحتم في ذلك فكل من أعضاء عصابة النسوة تتمسخر في كل موضوع على أحدهم ويأت أحد المتملقين لهن بالتأمين على ذلك كما قامت بها سهير الشريم ودخل ورائها عصام عبدالقادر إن كان ضد مصطفى الصالح أو ضد د. عبدالرحمن السليمان في الرابط التالي
http://www.almolltaqa.com/vb/showthread.php?t=68187&page=2
الأنكى تم معاقبة عصام عبدالقادر ولم يتم معاقبة سهير الشريم التي هي سبب كل المشاكل في الموضوع،
شرُّ البَلِيَّة مَا يُضْحِك أن تظن أنك أنت أو أي من عصابة النسوة والمتملقين لهنّ يصلح لأن يكون له أي علاقة بالإنتاج الأدبي لأن كل منكم لا يعلم أين تقع حروف وحركات وأدوات تنقيط اللُّغة على لوحة المفاتيح، فكيف يمكن بعد ذلك أن تتوقع لأي نص لكم له علاقة بأي شيء ذو نظرة شمولية
فكل منكم لا يستطيع أن يكتب مداخلة لا يناقض نفسه فيها، فكيف الحال بموضوع لا يعارض نفسه بنفسه فيه
وانتبه على تناقضاتك في الفقرة باللون الأزرق إن كان مع نفس المداخلة المقتبسة أو مع ما نشرته تحت العنوان والرابط التالي
الواقعية طريق الى العالمية
http://wata1.com/vb/showthread.php?t=5181
ولذلك أنا أكرّر بأن المُثَّقَّف يعاني من ضبابيّة لغوية وجهل لغوي والتي تعني في المقابل ضبابيّة فكريّة وتشتّت يؤدي إلى جهل فضيع في تحديد الأولويات وعلى ضوئها تحديد المواقف!!!ولذلك لن استغرب إن وجدت أنّه هو أوّل من يعمل على تدمير كل ما هو جميل بنا، كما تعمل أنت ومحمد دحلان في محاربة أهل غزة والتضييق عليها بالحصار بكل الوسائل
هل عرفتم لماذا هناك من يحتاج إلى رموز وأصنام ويعمل على إيجادها بأي طريقة كانت إن لم يكن حوله شيء منها أولها الأساطير للتغطية على بلاويهم على الأقل؟!!!
ما رأيكم دام فضلكم؟
ما رأيكم دام فضلكم؟
تعليق